منتديات سوف ستار

منتديات سوف ستار

منتديات سوف ستار
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأخيرة
» كيـف تـعـرف الأم عـروسـة ابـنـهـا ؟
الجمعة 16 يناير 2015 - 13:51 من طرف الين

» hhhhhh
الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 23:09 من طرف Hiba Charmante

» ازياء بنات 2013 - احدث موضة الازياء 2013
الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 18:45 من طرف Hiba Charmante

» معجزة في اسمك
الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 18:39 من طرف Hiba Charmante

» الززززززززززمن ......
السبت 24 مايو 2014 - 14:49 من طرف امل الغد

» لالالا أنكـر ....
السبت 24 مايو 2014 - 14:48 من طرف امل الغد

» فـــــــــــي كل مرة
السبت 24 مايو 2014 - 14:48 من طرف امل الغد

» صور ابطال المسلسل التركى اسرار البنات
السبت 26 أبريل 2014 - 22:03 من طرف ملــــــ الغـــرام ـــــك

» معلومات عامة
الجمعة 14 فبراير 2014 - 22:12 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» طفلة ترفع الضغط والسكر ..
الإثنين 10 فبراير 2014 - 8:38 من طرف رحاب هبة الله

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط كووورة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات سوف ستار على موقع حفض الصفحات
تصويت
من ترشح للفوز بالكرة الذهبية ؟
 1 / لونيل ميسي
 2 / كرستيانو رونالدو
 3 / انيستا
استعرض النتائج

شاطر | 
 

 نظرة ......مراهق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hamzaaa
عضو فــــــــعال
عضو فــــــــعال


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 527
نــقـــ ــاطـ ✿ : 668
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 21/05/2010

مُساهمةموضوع: نظرة ......مراهق   الأربعاء 2 يونيو 2010 - 9:20

نظرة ......مراهق


من يعرف
من يفهم
كيف افكر بماذا افكر ؟؟؟

من يقدر
من يسمع
اكتشافاتي طموحاتي


فأنا مجرد "مراهق"
صغير السن كما يصفني البعض
لا اعرف مايحصل بهذه الحياه
لا املك الخبره الكافيه
ولا النظره الواعيه
كما يتهمني البعض

كل رغباتي هي مجرد تفاهات
كل احلامي هي مجرد اوهام


اقضي اصعب سنوات حياتي
وامر باهم تجاربي
تجارب منها سأخطي خطواتي التاليه
ويقولون انني "مراهق"

دراستي..
اهم مرحله في حياتي اقضيها في المدرسه
المرحله التي بها ابكي الماً من تجاربي
المرحله التي بها اعشق للمره الاولى
أُطعن.. اقع فالحب .. اتورط بمشاكل

كل هذا وانا في مرحلة الدراسه
كيف سأركز على دراستي وانا امر بأهم التجارب في الحياه

يريدونني ان انجح
يريدونني ان لا اخطئ
يريدون ان اكون "مثالياً"

ينزعجون عندما اتدخل
تقديم رأيي في سياسة , اقتصاد , او اي امر يهم "الكبار"
يعتبرونه "تدخل مراهق"

قد اكون حقاً في سن المراهقه
لكن لدي عقل كبييير يفهم كل شئ
واعرف تجارب عديده
وقد تعلمت دروس عديده من الحياه
تمكني من مشاركة رأيي بكل صراحه مع الآخرين
وإن كانوا يكبرونني سناً

سني الصغير
لايعني انني لا افهم في امور الحياه
اتحدى ان اكون افهم اكثر من بعض الكبار منكم ..


أسئلة اتمنى ان تشاركوني برأيكم في موضوعي



* نظرتك في المراهق وتفكيره
*
نظرة الآخرين فيه

نريد حوار كيف نجعل المراهق شاب متفهم ويقدر الحياة

ويعرف الصح من الخطاء وما هي الحلول التي ترونها للمراهق او المراهقة

تحياااااااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيصل
عضو ملكي
عضو ملكي


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 10100
نــقـــ ــاطـ ✿ : 10792
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 22/11/2009
عــ ــمركـ ✿ : 34
المـوقـــــ ع ✿ : http://choob.yoo7.com/
مــزاجــ ـكـ ✿ : مرح

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الأربعاء 2 يونيو 2010 - 19:37

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://choob.yoo7.com/
Nina25
مشرفة عامـــــــــة
مشرفة عامـــــــــة


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 3825
نــقـــ ــاطـ ✿ : 4512
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 11/02/2010
عــ ــمركـ ✿ : 22
المـوقـــــ ع ✿ : وين يحب ربي
مــزاجــ ـكـ ✿ : على رصيف المحطةأعرف .. ونحن على رصيف المحطة .. أنك تنتظرين رجلا آخر وأعرف ، وأنا أحمل حقائبك .. أنك ستسافرين مع رجل آخر .. سوى مروحة صينية خففت عنك حرارة الصيف .. ورميتها بعد الصيف .. أعرف أيضاً .. أن رسائل الحب التي كتبتها لك .. لم تكن سوى مرايا .. رأيت فيها غرورك.. ومع كل هذا .. سأحمل حقائبك .. وحقائب حبيبك .. لأنني .. أستحي أن أصفع امرأة .. تحمل في حقيبة يدها البيضاء .. أحلى أيام حياتي ..

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الخميس 3 يونيو 2010 - 20:53

من وجهة نظري و بانني مراهقة افضل شيء هو ان يستمع الينا الناس قبل كل او اي اتهام باطل و الحواااار فهو الحل الجميل و الافضل
و شكراااااااا على النقاش
و بصفتي مشرفة عامة بالمنتدى اتمنى ان يشارك الاعضاء بارائهم و يتخلوا او الاحسن يبتعدوا عن *شكرا على الموضوع * في منتدى حوار مفتوح نحتاج الى اجابات و ليس الشكر فقط






<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://souma.latchatche.net
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الخميس 3 يونيو 2010 - 21:15

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ć.ŖŎήaĻđo
المـــــــــــديــــر
المـــــــــــديــــر


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 26498
نــقـــ ــاطـ ✿ : 29417
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 26/10/2009
عــ ــمركـ ✿ : 24
المـوقـــــ ع ✿ : في الجنة ان شاء الله
مــزاجــ ـكـ ✿ : غير مرتــــــــــــــــــــــــــاح

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الجمعة 4 يونيو 2010 - 18:01

مشكور على الموضوع الرائع<br>







لن أندمَ علىٌ ، مَ قدمتَ لھمِ ..!
بل آفتخرَ لأني گنتَ ۆ مإ زلت ،
أنسإن يحمل قلبـإً
طيباٌ


غرور انثى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soufstar.nice-boards.com
hamzaaa
عضو فــــــــعال
عضو فــــــــعال


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 527
نــقـــ ــاطـ ✿ : 668
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 21/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الجمعة 4 يونيو 2010 - 21:28

مرسي منورين الصفحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nina25
مشرفة عامـــــــــة
مشرفة عامـــــــــة


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 3825
نــقـــ ــاطـ ✿ : 4512
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 11/02/2010
عــ ــمركـ ✿ : 22
المـوقـــــ ع ✿ : وين يحب ربي
مــزاجــ ـكـ ✿ : على رصيف المحطةأعرف .. ونحن على رصيف المحطة .. أنك تنتظرين رجلا آخر وأعرف ، وأنا أحمل حقائبك .. أنك ستسافرين مع رجل آخر .. سوى مروحة صينية خففت عنك حرارة الصيف .. ورميتها بعد الصيف .. أعرف أيضاً .. أن رسائل الحب التي كتبتها لك .. لم تكن سوى مرايا .. رأيت فيها غرورك.. ومع كل هذا .. سأحمل حقائبك .. وحقائب حبيبك .. لأنني .. أستحي أن أصفع امرأة .. تحمل في حقيبة يدها البيضاء .. أحلى أيام حياتي ..

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الجمعة 4 يونيو 2010 - 22:01

قلهم يا حمزة يجاوبوا و لو بكلمة و ما يشكروكش برك






<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://souma.latchatche.net
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الجمعة 4 يونيو 2010 - 22:15

ابناؤنا الشباب في مرحلة
المراهقة مستهدفون من جانب اعداء الامة، لانهم عصبها،

وبناة مستقبلها.. (بنين وبنات).. فالعمل على اغرائهم بدعوى صريحة او مستترة
الى

الانحلال والفساد يحرم الامة من عطاء وفير، وثروة عظيمة.

والشاب المراهق.. هدف اسرته في ان يقر عيونها، بحسن استقامته، وصلاح امره،
فاذا

ما اعوج.. وضل الطريق فمعنى ذلك ان هناك خللا ما في متابعة مسيرته، وعدم
الانتباه

لمعالجة انحرافه، لذا فانني في هذه الزاوية سأضع بين يديك عزيزي القارىء،
بضع

نصائح لعلها تجد آذانا صاغية في اسلوبية المحافظة على المراهقين والمراهقات
من

الانخراط في فكر منحرف، او سلوك مناف للحشمة والآداب التي يجب مراعاتها:

اولا ـ تربية البنات حيث يخطىء من يظن ان على الامهات وحدهن تربية البنات
فتوجيه

البنت الى اختيار الملابس المحتشمة ومتابعة اوقات خروجها من البيت.. متى
تخرج

والى اين على الاب نصيب الاسد منها. يسأل ويأمر وينهى، كل ذلك بتوجيه حسن
لانه

صاحب المهابة في البيت.

ثانيا ـ من يعرف ماذا تحتوي اشرطة الفيديو والكاسيت لدى اولادهم؟

اعتقد قلة من الرجال وكثير من النساء لكن الام غالبا لا تؤثر في مثل هذه
الحالة في

حياة اولادها لان عنصر الرحمة والتسامح هو الذي يغلب.. فيسقط المراهق وتسقط


المراهقة في برامج صنعت خصيصا لاصطياد المراهقين.

ثالثا ـ اعطاء المراهق ـ ابنا او بنتا ـ الوقت الكافي للجلوس معه، وتحمل
اسئلته،

والرفق به والتسامح والصدق في الحديث وعدم الغش او الخديعة، لان الاب قدوة
والام

مؤثرة ـ اقصد لها تأثيرها في كثير من الجوانب الحياتية.

رابعا ـ بعض الآباء يريد ان يبقى جديا مع اولاده (المراهقين) فيعتقد ان
المحاورة

اضاعة للوقت، والاستماع للاولاد لا فائدة منه ولا طائل، وهكذا يتعامل مع
هذه السن

كمعاملة القائد مع العسكر في الميدان.. وشتان مابين الفئتين.

خامسا ـ لابد من الحرص على اختيار الصحبة.. لان المثل يقول: (الصاحب ساحب)

ويقولون: (قل لي من تصاحب اقل لك من انت) فاصدقاء السوء تنعكس سلوكياتهم
على

من يماشيهم او يجالسهم.. وقنوات العنف.. والانحلال تنعكس سلبيا على من
يتابعها

وهكذا دواليك.

سادسا ـ نحافظ على (المراهق) بالتوجيه غير المباشر.. بالقصة الهادفة
والقصيدة

الهادفة والكتاب الهادف والاشارة الهادفة. فقد تقول له: لقد قرأت اليوم
مقالا ثقافيا في

هذه الصحيفة او تشير له بقولك: اعجبني فلانا كيف استطاع الاجابة باستنتاج
الاجابات

بذكاء وعفوية اعتقد انه يقرأ كثيرا.. وهكذا.

سابعا ـ بعض الباحثين يرى الاهتمام بالتربية الجنسية للمراهق ضروري، وانا
اقول: ما

الذي يمنع من التوجيه الديني في هذه القضية بدون اباحية ولا كبت. بل
بالارشاد الذي

وجهنا اليه النبي الكريم صلى الله عليه وسلم في هذا الباب.

ثامنا ـ التوجيه الى جوانب الترفيه النافعة. ثم اذا نهيت عن شيء غير لائق
بين له وجهة

نظرك، ووضح له الجوانب السلبية وارشده الى البديل الاحسن ولا تتركه عائما
تتقاذفه

الامواج.


والسلام عليكم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nina25
مشرفة عامـــــــــة
مشرفة عامـــــــــة


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 3825
نــقـــ ــاطـ ✿ : 4512
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 11/02/2010
عــ ــمركـ ✿ : 22
المـوقـــــ ع ✿ : وين يحب ربي
مــزاجــ ـكـ ✿ : على رصيف المحطةأعرف .. ونحن على رصيف المحطة .. أنك تنتظرين رجلا آخر وأعرف ، وأنا أحمل حقائبك .. أنك ستسافرين مع رجل آخر .. سوى مروحة صينية خففت عنك حرارة الصيف .. ورميتها بعد الصيف .. أعرف أيضاً .. أن رسائل الحب التي كتبتها لك .. لم تكن سوى مرايا .. رأيت فيها غرورك.. ومع كل هذا .. سأحمل حقائبك .. وحقائب حبيبك .. لأنني .. أستحي أن أصفع امرأة .. تحمل في حقيبة يدها البيضاء .. أحلى أيام حياتي ..

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الجمعة 4 يونيو 2010 - 22:53

شكرا لك احمد بالنيابة عن حمزة والله فرحتني كلهم شكرا شكرا حتى عدت انا نكتب مرسي كرهت هالكلمة مرسي






<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://souma.latchatche.net
فيصل
عضو ملكي
عضو ملكي


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 10100
نــقـــ ــاطـ ✿ : 10792
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 22/11/2009
عــ ــمركـ ✿ : 34
المـوقـــــ ع ✿ : http://choob.yoo7.com/
مــزاجــ ـكـ ✿ : مرح

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الجمعة 4 يونيو 2010 - 22:54

مشكور على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://choob.yoo7.com/
Nina25
مشرفة عامـــــــــة
مشرفة عامـــــــــة


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 3825
نــقـــ ــاطـ ✿ : 4512
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 11/02/2010
عــ ــمركـ ✿ : 22
المـوقـــــ ع ✿ : وين يحب ربي
مــزاجــ ـكـ ✿ : على رصيف المحطةأعرف .. ونحن على رصيف المحطة .. أنك تنتظرين رجلا آخر وأعرف ، وأنا أحمل حقائبك .. أنك ستسافرين مع رجل آخر .. سوى مروحة صينية خففت عنك حرارة الصيف .. ورميتها بعد الصيف .. أعرف أيضاً .. أن رسائل الحب التي كتبتها لك .. لم تكن سوى مرايا .. رأيت فيها غرورك.. ومع كل هذا .. سأحمل حقائبك .. وحقائب حبيبك .. لأنني .. أستحي أن أصفع امرأة .. تحمل في حقيبة يدها البيضاء .. أحلى أيام حياتي ..

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الجمعة 4 يونيو 2010 - 22:54

شكرا لك احمد بالنيابة عن حمزة والله فرحتني كلهم شكرا شكرا حتى عدت انا نكتب مرسي كرهت هالكلمة مرسي






<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://souma.latchatche.net
Nina25
مشرفة عامـــــــــة
مشرفة عامـــــــــة


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 3825
نــقـــ ــاطـ ✿ : 4512
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 11/02/2010
عــ ــمركـ ✿ : 22
المـوقـــــ ع ✿ : وين يحب ربي
مــزاجــ ـكـ ✿ : على رصيف المحطةأعرف .. ونحن على رصيف المحطة .. أنك تنتظرين رجلا آخر وأعرف ، وأنا أحمل حقائبك .. أنك ستسافرين مع رجل آخر .. سوى مروحة صينية خففت عنك حرارة الصيف .. ورميتها بعد الصيف .. أعرف أيضاً .. أن رسائل الحب التي كتبتها لك .. لم تكن سوى مرايا .. رأيت فيها غرورك.. ومع كل هذا .. سأحمل حقائبك .. وحقائب حبيبك .. لأنني .. أستحي أن أصفع امرأة .. تحمل في حقيبة يدها البيضاء .. أحلى أيام حياتي ..

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الجمعة 4 يونيو 2010 - 22:54

شكرا لك احمد بالنيابة عن حمزة والله فرحتني كلهم شكرا شكرا حتى عدت انا نكتب مرسي كرهت هالكلمة مرسي






<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://souma.latchatche.net
فيصل
عضو ملكي
عضو ملكي


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 10100
نــقـــ ــاطـ ✿ : 10792
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 22/11/2009
عــ ــمركـ ✿ : 34
المـوقـــــ ع ✿ : http://choob.yoo7.com/
مــزاجــ ـكـ ✿ : مرح

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الجمعة 4 يونيو 2010 - 22:55

مشكور على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://choob.yoo7.com/
Přïsǿŋér Spïřït
نــــــائب المديـــــر
نــــــائب المديـــــر


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 16672
نــقـــ ــاطـ ✿ : 19896
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 17/03/2010
عــ ــمركـ ✿ : 25
المـوقـــــ ع ✿ : http://soufstar.nice-boards.com/
مــزاجــ ـكـ ✿ : المزح

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   السبت 5 يونيو 2010 - 12:04







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soufstar.nice-boards.com/
hamzaaa
عضو فــــــــعال
عضو فــــــــعال


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 527
نــقـــ ــاطـ ✿ : 668
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 21/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   السبت 5 يونيو 2010 - 16:33

مروركم زادنا شرفا لكن رأيكم يزدنا أملا
شارك برأيك لو بكلمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Merouane
الــمميزيــن
الــمميزيــن


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 5425
نــقـــ ــاطـ ✿ : 6506
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 24/11/2009
عــ ــمركـ ✿ : 24
المـوقـــــ ع ✿ : constantine
مــزاجــ ـكـ ✿ : Very well ^_^

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الخميس 10 يونيو 2010 - 22:15

أرى أن المراهقة هي الإقتراب من النضج والرشد والبلوغ الجسمي والعقلي والنفسي والاجتماعي فتعد أكبر وأعظم مرحلة من مراحل الحياة.


ومن أجوبتي لأسئلتك المطروحة اخي حمزة .. أن يكون إنخراط الشاب المراهق بمختلف النوادي المتواجدة بوسط عيشه القريب منه ... وهذا مبدأ يستطيع به تعيين مبدأ الحياة وتقدير قيمتها .. من خلال النماء العقلي والنفسي

وتكون بالمخالطة كأحسن طريقة لمعرفة معالم الحياة وتنمية الفكر والتمييز في المجتمع

ومشكووووووور أخي على طرح الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamzaaa
عضو فــــــــعال
عضو فــــــــعال


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 527
نــقـــ ــاطـ ✿ : 668
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 21/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الخميس 10 يونيو 2010 - 23:34

مرسي شكرا لمروركم تقبلو تحياتي لووووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الخميس 16 ديسمبر 2010 - 9:54

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غريب بزماني
عضو مــــمـــيز
عضو مــــمـــيز


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 797
نــقـــ ــاطـ ✿ : 839
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 07/08/2010
عــ ــمركـ ✿ : 24
المـوقـــــ ع ✿ : ريال مدريد
مــزاجــ ـكـ ✿ : عاشق

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الخميس 16 ديسمبر 2010 - 11:57

مرحلة المراهقة صعبا جدا وليس بسهل الانسان ان يسطير على نفسه
لأنها اصعب مرحلة في الحياة ويستطيع الفرد الذي في هذه المرحلة ان يفعل اي شيى خصوصا اذا وقع في الحب لايستطيع ان يفعل اي شيى
في مرحلة المراهقة يجب ان تتكر الشخص على حاله لأن اذا ازعجه احد فأنه يصب يده في الهدرة حتى على اهله ....لذالك يجب ان اي شخص لا يضخط على الشخص الذي يمر بهذه المرحلة
انا ايضا امر بصعب الايام في هذه المرحلة
شكرا لك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Malouka
الــمميزيــن
الــمميزيــن


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 4563
نــقـــ ــاطـ ✿ : 4749
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 08/06/2010
عــ ــمركـ ✿ : 22
المـوقـــــ ع ✿ : وهران
مــزاجــ ـكـ ✿ : نوووووورمال

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الخميس 16 ديسمبر 2010 - 14:39

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الامل
الــمميزيــن
الــمميزيــن


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 2242
نــقـــ ــاطـ ✿ : 2374
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 18/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الخميس 16 ديسمبر 2010 - 14:53

شكرااااااااا لكـ على الموضوووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللغــــ الصامت ــــــم
مــــشرف
مــــشرف


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 9415
نــقـــ ــاطـ ✿ : 9914
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 17/11/2010
عــ ــمركـ ✿ : 26
المـوقـــــ ع ✿ : El-oued@Debila
مــزاجــ ـكـ ✿ : زهواني للاخرنموت عن الضحك هههههههههههههههههه

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الخميس 16 ديسمبر 2010 - 20:22







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Malouka
الــمميزيــن
الــمميزيــن


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 4563
نــقـــ ــاطـ ✿ : 4749
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 08/06/2010
عــ ــمركـ ✿ : 22
المـوقـــــ ع ✿ : وهران
مــزاجــ ـكـ ✿ : نوووووورمال

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الجمعة 17 ديسمبر 2010 - 11:32

شكرا على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة 2011
عــضو جــديــد
عــضو جــديــد


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 129
نــقـــ ــاطـ ✿ : 136
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 18/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010 - 16:45

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امل الغد
المــراقبة العـــامة
المــراقبة  العـــامة


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 12184
نــقـــ ــاطـ ✿ : 15414
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 25/07/2010
عــ ــمركـ ✿ : 22
المـوقـــــ ع ✿ : في الجنة ان شاء الله
مــزاجــ ـكـ ✿ : على حسب الجوو

مُساهمةموضوع: رد: نظرة ......مراهق   الأربعاء 19 يناير 2011 - 16:18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نظرة ......مراهق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سوف ستار  :: المنتديات العامة :: منتدى الحوار المفتوح-
انتقل الى: