منتديات سوف ستار

منتديات سوف ستار

منتديات سوف ستار
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
Ć.ŖŎήaĻđo
 
القط الاسود
 
المواضيع الأخيرة
» أأحصل على سيرفر سيسكام بــ4 هوست شغال لمدة طويله وملف iptv كل القنوات
اليوم في 14:12 من طرف القط الاسود

» قمة الحصريات سيرفرات سيسكام شغاله تمام التمام وبدون اى تقطعات لفترةطويله
اليوم في 12:29 من طرف القط الاسود

» مولد سيرفرات بجودة عالمية باسمك و كود خاص بك
أمس في 23:08 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» Free CCcam Server Line For 24H ! 20.04.2018
أمس في 21:54 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» سيرفر Newcamd الدائم وشغال لجميع الباقات العالم لليوم 20 - 04 - 2018
أمس في 20:58 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» افضل سيرفرات سيســكام عالمية شغــالة لجميـــع البـاقات
أمس في 14:54 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» سيرفر mgcamd الدائم وشغال لجميع الباقات العالم
أمس في 14:34 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» سيرفر الآمبرآطور المجاني Cccam لليوم الجمعة 20 - 04 - 2018
أمس في 13:47 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» اقوي سيرفر سسيكام عالمي يعمل لمدة غير محدودة
الخميس 19 أبريل 2018 - 21:09 من طرف Ć.ŖŎήaĻđo

» سيرفرات سيسكام ومولدات لسيرفرات سيسكام والكل شغال بكفاءة كبيره جداااا
الخميس 19 أبريل 2018 - 17:15 من طرف القط الاسود

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط كووورة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات سوف ستار على موقع حفض الصفحات
تصويت
من ترشح للفوز بالكرة الذهبية ؟
 1 / لونيل ميسي
 2 / كرستيانو رونالدو
 3 / انيستا
استعرض النتائج

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فيصل
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 10100
نــقـــ ــاطـ ✿ : 10792
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 22/11/2009
عــ ــمركـ ✿ : 35
المـوقـــــ ع ✿ : http://choob.yoo7.com/
مــزاجــ ـكـ ✿ : مرح

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   السبت 13 فبراير 2010 - 19:19

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://choob.yoo7.com/
Ć.ŖŎήaĻđo
المـــــــــــديــــر
المـــــــــــديــــر
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 26602
نــقـــ ــاطـ ✿ : 29727
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 26/10/2009
عــ ــمركـ ✿ : 26
المـوقـــــ ع ✿ : في الجنة ان شاء الله
مــزاجــ ـكـ ✿ : غير مرتــــــــــــــــــــــــــاح

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد 14 فبراير 2010 - 0:14





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soufstar.nice-boards.com
YEBDA.19
مــــشرف
مــــشرف
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 3220
نــقـــ ــاطـ ✿ : 3486
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين 15 فبراير 2010 - 18:03

شكررررراا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Merouane
الــمميزيــن
الــمميزيــن
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 5425
نــقـــ ــاطـ ✿ : 6506
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 24/11/2009
عــ ــمركـ ✿ : 26
المـوقـــــ ع ✿ : constantine
مــزاجــ ـكـ ✿ : Very well ^_^

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين 15 فبراير 2010 - 20:43

مشكوووووووووووووووووووور أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجزائرية المفتخرة
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 5792
نــقـــ ــاطـ ✿ : 6351
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 29/01/2010
عــ ــمركـ ✿ : 25
المـوقـــــ ع ✿ : في دارنا
مــزاجــ ـكـ ✿ : خجولة و حساسة

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء 2 مارس 2010 - 23:46

مشكووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://romantique-nono.twilight-vampire.com/forum.htm
YEBDA.19
مــــشرف
مــــشرف
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 3220
نــقـــ ــاطـ ✿ : 3486
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس 4 مارس 2010 - 16:17

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Přïsǿŋér Spïřït
نــــــائب المديـــــر
نــــــائب المديـــــر
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 16672
نــقـــ ــاطـ ✿ : 19896
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 17/03/2010
عــ ــمركـ ✿ : 26
المـوقـــــ ع ✿ : http://soufstar.nice-boards.com/
مــزاجــ ـكـ ✿ : المزح

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس 22 أبريل 2010 - 18:03

مشكووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soufstar.nice-boards.com/
فيصل
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 10100
نــقـــ ــاطـ ✿ : 10792
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 22/11/2009
عــ ــمركـ ✿ : 35
المـوقـــــ ع ✿ : http://choob.yoo7.com/
مــزاجــ ـكـ ✿ : مرح

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس 22 أبريل 2010 - 20:35

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://choob.yoo7.com/
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس 22 أبريل 2010 - 21:32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيصل
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 10100
نــقـــ ــاطـ ✿ : 10792
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 22/11/2009
عــ ــمركـ ✿ : 35
المـوقـــــ ع ✿ : http://choob.yoo7.com/
مــزاجــ ـكـ ✿ : مرح

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة 23 أبريل 2010 - 19:49

شكر موضوع رائع جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://choob.yoo7.com/
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين 26 أبريل 2010 - 22:44

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M.MEGHNI
المـــــــــــديــــر
المـــــــــــديــــر
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 10732
نــقـــ ــاطـ ✿ : 11395
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 23/12/2009
عــ ــمركـ ✿ : 26
المـوقـــــ ع ✿ : http://soufstar.nice-boards.com/

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين 28 فبراير 2011 - 19:14



شكراا على الموضوع










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soufstar.nice-boards.com/
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سوف ستار  :: منتدى الشعر و الترفيهه :: منتدى النكت-
انتقل الى: